مشفى و مركز جواهر في تركيا أكبر و أحدث مشافي اسطنبول

جواهر كلينيك مركز متخصص في توفير الرعاية الصحية المناسبة لعملائها؛ ففي حال كنت ترغب في الخضوع لعملية تجميلية أو تريد زراعة شعرك ولا تعرف مع أي مشفى تتعامل أو أين تقيم خلال فترة العلاج فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا وسنتولى المهمة من لحظة وصولك تركيا وحتى انتهاء رحلتك العلاجية.

نتعامل في المركز مع نخبة من المستشفيات والمراكز الطبية في تركيا وكلها على أعلى مستوى بحيث يكون أمام عملائنا أكثر من اختيار يحددون منهم ما يناسبهم من حيث التوقيت ومستوى الجراحة والتكلفة فكل ما يهمنا هو راحة العملاء ولهذا نحرص دائمًا على اختيار مستشفيات مليئة بالأطباء الأكفاء دون جعلهم يتكبدون مبالغ مالية طائلة دون أي داعي.

نتعامل مع مشافي متخصصة في جراحات التجميل بمختلف أنواعها وعمليات زراعات الشعر، نضمن للعملاء فيها الحصول على خدمات علاجية وطبية لا مثيل لها على يد مجموعة من أمهر الأطباء وتحت رعاية فرق طبية متميزة للغاية.

نحرص في جواهر كلينك على إرسال العملاء لأماكن تستخدم التقنيات الحديثة في العلاج، ولا نوفر أي جهد ومال من أجل هذا الأمر؛ فمهما كانت العملية الجراحية التي سوف تخضع لها سواء عملية تجميل أو عملية زراعة للشعر سوف تخضع لها بأحدث التقنيات وفي الوقت نفسه بتكلفة مناسبة للغاية؛ فغايتنا تحقيق المعادلة الموزونة بين العمليات الناجحة والتكلفة التي تناسب كافة المرضى.

لا نهتم في المركز بتقديم الخدمات الطبية فقط، ولكننا متميزين في الخدمات المتعلقة بإقامة المرضى داخل البلد طيلة فترة العلاج؛ فبمجرد دخول المريض إلى المركز ومنذ اللحظة الأولى نسعى جاهدين لتوفير كافة سبل الراحة له، وهو ما يجعلنا نقدم له إقامة فندقية كاملة من مكان للنوم، والطعام والشراب حتى يتم شفائه؛ وهذا عن طريق تعاملنا مع عدد كبير من الفنادق المتميزة في مختلف الأنحاء حول تركيا.

في حال قررت التعامل معنا عليك أن تكون واثق تمامًا من أنك تتعامل مع مركز هدفه الأول خدمة عملائه ومرضاه، نحترم للغاية حقوق عملائنا ونساعدهم على الوصول إلى غايتهم من خلال الالتزام بالآداب الطبية والعلاجية والآداب الإنسانية فوق كل شيء.