جواهر كلينك

أقسام الموقع

الوسوم

ابر البلازما للوجه ابر بلازما للشعر ازالة الذقن المزدوج افضل مراكز لزراعة الشعر في تركيا التقنيات الخاصة بزراعة الشعر في تركيا السياحة الطبية في تركيا السياحة العلاجية في تركيا بعد عملية زراعة الشعر تجارب شفط الدهون في تركيا تجميل الاذن في تركيا تجميل الرقبة في تركيا تجميل الصدر في تركيا تصغير الثدي في تركيا تصغير الصدر في تركيا تقنية تكساس في تركيا تقنية نفرتيتي في تركيا جراحة السمنة في تركيا زراعة الحواجب في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف زراعة الشعر بتقنية السفير زراعة الشعر في اسطنبول زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء في تركيا زراعة شعر الحاجب في تركيا زراعة شعر الذقن في تركيا زراعة شعر الشارب في تركيا زراعة شعر اللحية في تركيا زراعة شعر الوجه في تركيا شد الذراعين في تركيا شد الوجه بالخيوط في تركيا شفط الدهون في تركيا علاج الصلع في تركيا علاج تساقط الشعر عمليات التجميل عمليات التجميل في تركيا عملية التجميل الشاملة عملية تجميل الانف عملية تكبير الثدي في تركيا عملية شد الثدي في تركيا عملية شد الوجه في تركيا مميزات زراعة الشعر في تركيا نحت الجسم في تركيا نحت المؤخرة في تركيا

عملية التجميل الشاملة

315 مشاهدة

دائمًا ما ترغب النساء في أن تبدو بأفضل شكل ممكن وليس خارجيًا فقط ولكن من الداخل؛ فلا توجد امرأة على وجه الأرض منذ أن وجدت الخليقة وحتى يومنا هذا إلا وترغب في التمتع بالقوام المثالي الخالي من أية عيوب من أي نوع.
وإن كان هذا الأمر في الماضي يتطلب الكثير من المجهودات سواء بالحميات الغذائية، ممارسة الرياضة فترات طويلة، الكريمات والعلاجات المختلفة إلا أنه لم يعد هكذا الآن فبمقدور أي مرأة مهما كان عمرها وشكل جسمها أن تتمتع بالقوام الذي تريده بين ليلة وضحاها عن طريق عملية التجميل الشاملة .

ما هي عملية التجميل الشاملة؟

عملية التجميل الشاملة المقصود بها عملية تجميل لأكثر من منطقة في الجسد في نفس الوقت بحيث تحصل المرأة في النهاية على القوام المثالي التي ترغب فيه أي أنثى، وتتميز هذه العملية بأنها توفر الوقت للطبيب والمريضة كما أن تكلفتها أقل بكثير مقارنةً بتكاليف إجراء تجميل لكل منطقة على حدى.
العملية مناسبة للغاية للسيدات اللواتي يعانين من مشاكل في أكثر من منطقة للجسم؛ ففي حال كنت واحدة منهن فعليك ألا تفوتي على نفسك فرصة الخضوع إلى عملية التجميل الشاملة طالما أن حالتك الصحية تسمح؛ فالجراحة هي الحل الأمثل للتخلص من الآثار التي يتركها الزمن على جسدك من علامات ترهل وشيخوخة وخلافه، وطالما أن طبيبك يسمح لك بإجراء الجراحة استغلي الفرصة.

الأماكن التي تستهدفها عملية التجميل الشاملة؟

على الرغم من أن العملية تعرف باسم عملية التجميل الشاملة إلا أنها لا تستهدف كافة أجزاء الجسم كله، ولكنها تصلح للتخلص من العيوب الموجودة في أماكن معينة والتي تصلح للتعديل مع بعضها البعض في نفس الوقت، وتعرف هذه العملية في الغالب باسم mommy makeover كونها مناسبة للسيدات بعض الحمل والإرضاع فتقوم بتخليص النساء من العيوب التي تطرأ على أجسادهن في هذه الفترة وبعدها كشد البطن والصدر وإزالة الترهل وما إلى ذلك.

ومن ضمن العمليات التي يمكن أن تتم في نفس الوقت وتعتبر من سلسة عملية التجميل الشاملة:

  • تكبير الثدي وشده ورفعه لأعلى.
  • تجميل الأذن والأنف.
  • تجميل الذقن والأنف.
  • شد البطن وشفط الدهون.
  • شد الأثداء والأذرع.
  • شد الجفن والوجه.
  • علاج التثدي وازالة الكرش.
  • شد البطن والأرداف.

ما الميزة من عملية التجميل الشاملة؟

في الحقيقة أنه عملية التجميل الشاملة تمتلك الكثير من المميزات مثل:

  •  تقليل الوقت والجهد فبدلًا من الخضوع لأكثر من جراحة على مدار فترات مختلفة يتم حل أكثر من مشكلة في الجسد خلال عملية جراحية واحدة.
  • توفير التكلفة فمهما كانت تكلفة عملية التجميل الشاملة لأكثر من منطقة في الجسد بالطبع ستكون أقل من تكلفة إجراء كل جراحة منهم على حدى.
  • النتائج في عملية التجميل الشاملة أفضل بكثير فهناك عمليات عندما يتم الجمع بينها تكون النتائج أفضل بكثير على سبيل المثال عند الجمع بين تجميل الفك والأنف يكون المظهر النهائي بعد الجراحة أدق وأنسب لشكل الوجه وأكثر تناسقًا من تجميل الأنف في جراحة والفك في واحدة أخرى، كذلك الجمع بين تكبير الثدي وشده في نفس الوقت يمنح الأنثى في النهاية ثديين طبيعيين وأكثر أنوثة وجاذبية.
  • التخلص من مخاطر التعرض للتخدير أكثر من مرة؛ فمن المعروف أن تكرار تعاطي التخدير سواء كان نصفي أو كلي يتسبب في أضرار صحية للمريض على المدى البعيد ولكن عند تعاطيه مرة واحدة وعمل أكثر من جراحة في نفس الوقت تقل المخاطر حينها.
  • يكون عدد الشقوق والندوب الجراحية أقل في عملية التجميل الشاملة.

اختيار المركز الطبي المناسب لإجراء عملية التجميل الشاملة

خطوة اختيار المركز أو المستشفى القائمة بها الجراحة خطوة هامة للغاية يجب الاهتمام بها وعدم اهمالها؛ فهناك الكثير من الأشخاص عندما ينوون إجراء جراحة سواء كانت جراحة تجميل أو أي عملية جراحية أخرى يهملون الالتفات إلى المكان الذي سيدخلون فيه إلى غرفة العمليات على الرغم من أنها يتحكم في نسبة كبيرة جدًا من نجاح العملية والحصول على النتائج المرجوة.
إذا كنتِ قد قررت الخضوع لعملية التجميل هذه وسواء كنت أنثى أو حتى رجلًا فننصحك دون تفكير إلى اختيار مركز جواهر للخضوع للعملية به.
في حال سألت عن مركز جواهر سوف تجد الكثير من الأشخاص من أجروا عمليات تجميل بداخله وكلهم أشادوا بتميز المركز وخدماته التي لا حصر لها ومستواه المتميز سواء من حيث الخدمات الطبية أو الخدمات الفندقية المتعلقة بالإقامة هناك في فترة العملية.
يضم المركز نخبة من أفضل الأطباء الحاصلين على شهادات الخبرة في مجال الجراحات التجميلية والذين أجروا مئات العمليات الناجحة وكلها حققت الهدف المطلوب منها.
عند توجهك للمركز تجد الطاقم الطبي في استقبالك حريصين على خدمتك وراحتك من لحظة دخولك إلى المركز وحتى خروجك من عندهم، المركز يوفر لمرضى كل ما يحتاجون إليه من فحوصات، أشعة ، تحاليل، علاج قبل الجراحة وبعدها.

فترة التعافي بعد عملية التجميل الشاملة

تعتبر عمليات التجميل الشاملة أفضل من غيرها من العمليات في فترة التعافي وحتى من حيث الشعور بالألم.
على الرغم من أن المريض/ المريضة يخضعون خلال هذه الجراحة لأكثر من عملية إلا أن زيادة عدد العمليات هذا لا يرفع معدل الألم مطلقًا ويكون في المستوى المحتمل كما أن الأطباء يعطون المرضى المسكنات والمهدئات اللازمة لتخطي الأيام الأولى بعد الجراحة بسلام.
أما عن فترة التعافي فمن المعروف أن الإنسان بعد الخضوع لأي عملية جراحية سواء تجميل أو غيره يحتاج إلى فترة تعافي ولكن عمليات التجميل الشاملة تكون فترة التعافي فيها واحدة والدخول لغرفة العمليات أيضًا لمرة واحدة، وعليه فإن المتغيرات التي تطرأ على الجسم بعد الجراحة تكون مشتركة لجميع الأعضاء الخاضعة للجراحة
المريض/ المريضة يمكنهم رؤية التغيرات التي تحدث للجسم بعد الجراحة جملةً واحدة بدلًا من الانتظار بعد كل جراحة لرؤية تغيير واحد؛ فالمرء بعد هذه الجراحة يقضي فترة تعافي واحدة وبعدها يعود مع جسده الجديد إلى حياته الطبيعية بسهولة.

الأشخاص المناسبين لـعملية التجميل الشاملة

الشرط الأهم عند الخضوع لهذه العملية هو أن يوافق الطبيب على العملية ويقر بأنها تناسب حالة المريض أو المريضة طالما سجلهم الصحي يسمح بهذا، فعلى الرغم من أن الجراحة يمكن أن يجريها أي شخص سليم معافى إلا أن هناك شروطًا أخرى ضرورية وتعتبر هي العوامل التي تجعل الطبيب يقرر مدى مناسبة الجراحة لمريضه، وهذه الشروط هي:
• أن يكون المريض/ المريضة من غير المدخنين، وفي حال كان واحدًا منهم فعليه أن يتوقف عن التدخين قبل الجراحة بفترة زمنية مناسبة يحددا الطبيب.
• المريض/ المريضة يجب أن يكونوا في فترة الشباب، لأن الأشخاص في سن الشيخوخة يصعب عليهم إجراء هذه الجراحة وغيرها الكثير كون سرعة تعافي الأنسجة لديهم تكون بطيئة بسبب كبر السن.
• تحاليل الدم وغيرها من الفحوصات يجب أن تكون في مستواها الطبيعي.
• عدم الإصابة بأي مرض مزمن سواء الضغط، السكري أو أي مرض مزمن آخر.
• عدم المعاناة من الحساسية ضد التخدير.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

عملية تجميل الاذن تتم حاليًا في الكثير من المراكز من مختلف الأماكن حول العالم، ويعتبر مركز جواهر من المراكز الطبية …

تستخدم تقنية تكساس بغرض الوصول لوجه متناسق، عن طريق حقن المناطق النحيلة بشكل مبالغ فيه في منطقة الفك السفلي والذقن، فيتحول الوجه إلى شكل دائري لطيف

الهدف من تقنية نفرتيتي عمل نحت للرقبة، والتخلص من الذقن المزدوجة والتخلص من ترهلها نهائيًا، تجميل الرقبة في مركز جواهر

الغرض الأساسي من الجراحة هو تحويل الثديين من كونهما صغيران إلى ثديين أكبر، تعتمد هذه الأنواع من العمليات على نفخ الثدي من خلال حشوه صناعية، أومن خلال الحقن بالدهون

عملية شفط الدهون تساعد في تقليل حجم الكثير من المناطق في الجسم ونحتها مثل منطقة الخصر والأرداف والظهر وهي من العمليات الناجحة

يعتمد الطبيب على رسم نقاط على الثدي لتحديد الجزء الذي سيتم استئصاله ورسم الثدي الجديد، ويقوم بعمل شق في الثديين لإزالة كافة الأجزاء الزائدة التي حددها

عملية شد الثدي واحدة من العمليات التي نسمع عنها بكثرة في الأوقات الحالية، فإذا بحثت فيمن تعرفينهن من النساء من …

عملية التجميل الشاملة المقصود بها عملية تجميل لأكثر من منطقة في الجسد في نفس الوقت وتتميز هذه العملية بأنها توفر الوقت كما أن تكلفتها أقل بكثير مقارنةً بتكاليف إجراء تجميل لكل منطقة على حدى

هي عمليات معينه بالجسم يلجأ لها العديد من الناس و كل منهم بطريقته منهم من يلجأ لعمليات نحت الجسم بالمامل …

جميع النساء قد يعانين من مشاكل في الصدر ك الترهلات و الاورام نتيجه تغير في هرمونات الجسم نتيجه الحمل و …

Whatsapp مباشر