جواهر كلينك

أقسام الموقع

الوسوم

ابر البلازما للوجه ابر بلازما للشعر ازالة الذقن المزدوج افضل مراكز لزراعة الشعر في تركيا التقنيات الخاصة بزراعة الشعر في تركيا السياحة الطبية في تركيا السياحة العلاجية في تركيا بعد عملية زراعة الشعر تجارب شفط الدهون في تركيا تجميل الاذن في تركيا تجميل الرقبة في تركيا تجميل الصدر في تركيا تصغير الثدي في تركيا تصغير الصدر في تركيا تقنية تكساس في تركيا تقنية نفرتيتي في تركيا جراحة السمنة في تركيا زراعة الحواجب في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف زراعة الشعر بتقنية السفير زراعة الشعر في اسطنبول زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء في تركيا زراعة شعر الحاجب في تركيا زراعة شعر الذقن في تركيا زراعة شعر الشارب في تركيا زراعة شعر اللحية في تركيا زراعة شعر الوجه في تركيا شد الذراعين في تركيا شد الوجه بالخيوط في تركيا شفط الدهون في تركيا علاج الصلع في تركيا علاج تساقط الشعر عمليات التجميل عمليات التجميل في تركيا عملية التجميل الشاملة عملية تجميل الانف عملية تكبير الثدي في تركيا عملية شد الثدي في تركيا عملية شد الوجه في تركيا مميزات زراعة الشعر في تركيا نحت الجسم في تركيا نحت المؤخرة في تركيا

تقنية تكساس في تركيا

257 مشاهدة

نجد أننا في الفترة الحالية يتجه الكثير من النساء، وأيضًا الرجال إلى مراكز التجميل لإجراء بعض عمليات التجميل، والتي من شأنها جعلهم أكثر جمالًا وجاذبية، ويلجأ إليها من تقدم في السن ليبدو أصغر سنًا، ودولة تركيا تعتبر من الرائدات في مجال التجميل، ومن أحدث التقنيات المستخدمة في في هذا المجال تقنية تكساس بتركيا، ونجد أن مركز جواهر يقدم تلك التقنية الحديثة للوافدين إليه من أنحاء العالم لتلقي العلاج على يد أمهر الأطباء، وأكثرهم خبرة، وعن طريق الأجهزة الحديثة التي يوفرها المركز للراغبين في الحصول على مظهر متألق وجذاب.

تقنية تكساس في تركيا:

– عملية تجميل الوجه هي الأكثر إقبالًا بين الراغبين في إجراء العمليات التجميلية، وذلك لرغبتهم في الحصول على وجه متناسق وجذاب، لذلك نجد أن تقنية تكساس هي الأكثر فاعلية لجعل الفك السفلي أكثر عرضًا وجعل الذقن بارزة بما يكفي لجعل الوجه متناسقًا، وذلك للتغلب على مشكلة صغر الخدود وضمورها، والذقن المدببة.
– ولقد سميت تقنية تكساس بهذا الإسم، نسبة إلى سكان ولاية تكساس والذين يتصفون بتناسق الوجه وامتلاكهم ذقن بارزة مع فك عريض، مما يجعل الكثيرين يتمنون الوصول لمثل هيئتهم.
– تستخدم تقنية تكساس بغرض الوصول لوجه متناسق، عن طريق حقن المناطق النحيلة بشكل مبالغ فيه في منطقة الفك السفلي والذقن، فيتحول الوجه إلى شكل دائري لطيف .
– يمكن استخدام تقنية تكساس في تجميل منطقة الوجه والرقبة أيضًا حيث تقوم بشدها بشكل يضفي جمالًا بارزًا يتطلع إليه الكثيرين.
– نجد أن ثمة فرق واضح بين تقنية نفرتيتي والتي تستخدم مادة الفيلر في العلاج، وبين تقنية تكساس والتي تستخدم مادة البوتكس في العلاج.
– تعتبر تقنية تكساس من بين العديد من التقنيات الحديثة، والمستخدمة في عمليات التجميل هي الأكثر انتشارًا وفاعلية، وهي الأسرع من حيث ظهور النتائج فنجد أنك تحصل على النتيجة فور الانتهاء من الحقن، فليس هناك داعٍ لانتظار الكثير من الوقت حتى تشعر بالارتياح لمظهرك الجديد.

هل تقنية تكساس في تركيا تصلح لجميع الحالات؟

بالطبع لا يمكن لكل الحالات اللجوء إلى استخدام تقنية تكساس للحصول على وجه مستدير، ولكن هناك بعض الشروط التي تحتاجها سواء إمرأة أو رجل لاستخدام تقنية تكساس في تركيا وقد تتلخص تلك الشروط في الآتي:
1- إن كنت قد وصلت إلى فترة منتصف العمر فيمكنك التعرض لاستخدام تقنية تكساس في تركيا، فالتقنية لن تؤتي ثمارها لمن هم أقل سنًا، حيث أن الغرض من استخدامها هو التخلص من أعراض الشيخوخة من شد لترهلات الرقبة، وتعديل المناطق حول الفك وتحسين مظهر الذقن، وكل تلك الأشياء التي تعطي مظهرًا أصغر سنًا للمريض.
2- التأكد من الحالة الصحية للمريض، بحيث يثبت خلو من سيتعرض للحقن بإبر تكساس من أمراض السكري أو ضغط الدم، وإجراء تحليل للتأكد من عدم وجود حساسية لدى المريض لأي من مكونات مادة البوتكس.
3- يتم السماح لصغار السن الذين يعانون من بشكل ملحوظ من نحافة منطقة جانبي الوجه (الصدغين)، أو ترهلات في الرقبة أو منطقة الذقن سواء أكانت مدببة أو مدفونة.

مميزات تقنية تكساس

تمتاز تقنية تكساس في تركيا عن جميع التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بالآتي:

– تحقق تقنية تكساس أمل الكثيرين ممن يملكون وجهًا مدببًا نحيل الجانبين، في الحصول على وجه دائري متناسق شديد الجاذبية .
– تقنية تكساس من التقنيات التي يثبت مفعولها فور انتهاء عملية الحقن، فنجدها قد قضت تمامًا على علامات الشيخوخة التي تخط خطوطها حول منطقة الفم، والرقبة، وتمنح المتعرضين للحقن بها مظهرًا أصغر سنًا، فلا يحتاج المريض وقتًا كي يتأكد من حصوله على النتائج المرجوة من عملية الحقن .
– يمكننا اعتبار تقنية تكساس في تركيا عملية تجميلية آمنة جدًا، والتي نادرًا ما ينتج عنها أية أضرار للمريض أو أي مضاعفات غير محسوبة .
– لن يضطر المريض للتعرض لها على فترات متقاربة، حيث أن نتائجها طويلة الأجل، فتدوم لعام او أكثر، ثم بعد هذه الفترة يمكن أن يكررها المريض للاحتفاظ بمظهر الوجه والرقبة، كما يحب .

أمور يجب مراعاتها عند تقرير اللجوء لإجراء تقنية تكساس في تركيا:

– يحلم الكثيرين ممن يمتلكون وجهًا مدببًا وذقنًا ذات مظهر غير جيد، ويأملون في امتلاك وجه دائري وذقن عريضة، مما يجعل الوجه أكثر تناسقًا وجمالًا، أو هؤلاء الذين وصلوا إلى منتصف العمر وبدأت أعراض الشيخوخة في الظهور على ملامحهم، ويودون الحصول على رقبة خالية من الترهلات ووجه خالي من الخطوط .
– تقنية تكساس هي الملاذ الآمن لجميع هؤلاء الذين يبحثون عن الجمال، وبمنتهى البساطة دون التعرض للألم يمكنهم الحصول على ذلك الوجه الدائري الجذاب.
– ولكن لا بد للمريض الذي قرر تغير مظهر وجهه الخارجي من الشكل المدبب إلى الشكل الدائري المميز، ان يبحث أولًا عن طبيب يملك من المهارة ما يؤهله لإجراء الحقن له بتقنية تكساس، فبرغم أن إجراء تلك العملية التجميلية في غاية البساطة، إلا أنه أيضًا في غاية الدقة، وتحتاج إلى طبيب لديه من الخبرة الواسعة في مجال التجميل والمكانة العلمية ما يجعلها أكثر إتقانًا وإجادة.
– اختيار مركز التجميل المعتمد الذي سيتولى إجراء عملية الحقن بتقنية تكساس، هو من أهم الخطوات التي يجب أن يتبعها المريض الباحث عن الجمال، فلا مانع من التعلم من خبرات الآخرين ممن تعرضوا لإجراء مثل هذه الجراحات التجميلية، والاختيار بين المراكز المؤهلة لذلك.
– يجب على المريض عدم محاولة تقليل تكاليف عملية الحقن بتقنية تكساس، عن طريق اختيار مواد للحقن أقل جودة، لأن هذا الإجراء سيكلفه الكثير لعلاج ما سينجم عن استخدام تلك المواد رخيصة الثمن،فالمادة الجيدة هي التي تعطي النتائج المرجوة دون أية أعراض على المريض .
– ونصيحتنا لكم باللجوء إلى مركز جواهر للتجميل بتركيا، والذي يتوافر فيه كل تلك الشروط وأكثر، حيث ان هدف المركز هو الوصول بك إلى منطقة الجمال التي تأملها لنفسك.

ما هي طريقة إجراء تقنية تكساس في تركيا؟

يحتاج إجراء تقنية تكساس إلى الأطباء ذوي الخبرة والمهارة، والذين سوف تجدونهم معنا في مركز جواهر للتجميل في تركيا، حيث أن تلك التقنية هي من التقنيات السريعة التي تؤدي الغرض منها في نسبة كبيرة جدًا من الحالات التي تتعرض للحقن بها، فإن هناك بعض الخطوات التي يتم اتخاذها من قبل الطبيب المعالج أثناء إجراء عملية الحقن وهي كالآتي:

1- يقوم الطبيب المعالج في بداية الأمر تحديد المناطق التي تحتاج إلى تعديل في منطقة الوجه أو الرقبة، وحسب رغبة المريض أولًا وأخيرًا، وتحديد الشكل النهائي الذي يرغب في الوصول له، وعلى ذلك يحدد كمية مادة البوتكس التي سوف يستخدمها في عملية الحقن .
2- الخطوة التالية هي تخدير المريض موضعيًا عن طريق رش المخدر، أو دهنه على المنطقة التي ستتعرض للحقن، حتى لا يشعر بأي ألم أثناء إجراء عملية الحقن .
3- لا بد أن يقوم الطبيب بالانتظار فترة ما بين عشر دقائق وثلث الساعة حتى يتأكد من سريان مفعول المخدر على المنطقة التي ستتعرض للحقن ثم يبدأ بعمله .
4- في فترة الانتظار تلك يقوم الطبيب بتجهيز ما يحتاج إليه من حقن البوتكس التي سيحقنها المريض عن طريق تقنية تكساس.
5- جانبي فك المريض هم المعرضين للحقن حيث يؤدي حقنهم بمادة البوتكس ضمن تقنية تكساس لملىء تلك المنطقة وجعلها أكبر حجمًا مما يعطي الوجه المظهر الدائري المحبب إلى النفس .
6- تأتي عملية الحقن ثمارها ويطمئن المريض إلى حصوله على غرضه من استخدام تقنية تكساس بمجرد انتهاء الطبيب من عمله .

هل هناك أي مضاعفات لإجراء تقنية تكساس في تركيا؟

مثل أي عملية تجميلية يتعرض لها الوجه أو الرقبة نجد حدوث بعض الأعراض الجانبية البسيطة، والتي لا تلبث أن تزول بعد مدة قصيرة جدًا قد تستغرق يومًا أو يومين، قد يشعر المريض بألم من أثر وخز الإبر، وذلك بالطبع بعد زوال مفعول المخدر، أو ظهور تورم بسيط في المنطقة التي تعرضت للحقن، وأيضًا يزول هذا العرض بعد مدة بسيطة جدًا ويستمتع المريض بعدها بحياة طبيعية بمظهره المميز الذي حصل عليه بعد استخدام تقنية تكساس.

في حالات نادرة للغاية قد يتعرض المريض لبعض المخاطر منها:

1- مظهر غير لائق على المنطقة التي تعرضت للحقن وكأنها تعرضت لكدمات .
2- معاناة المريض من تغير في لون البشرة في منطقة الحقن عنها في باقي الوجه، وهذا يعطي للمريض إحساس بالاكتئاب من كونه لم يجد النتيجة المرجوة، ولا بد له من متابعة طبيبه حينئذٍ وبسرعة .
3- قد يصاب المريض بخلل أو اضطراب في عضلات الفك السفلي، وهذه حالة نادرة الحدوث .
4- شعور المريض بشلل في منطقة الفك، وعدم إحساسه بتلك المنطقة التي تعرضت للحقن، وأيضًا حينها يجب التوجه إلى الطبيب لمعالجة تلك الأعراض في أسرع وقت .
5- إذا لم يكن طبيبًا متمرسًا، ومدربًا فقد يصل بالمريض في بعض الحالات للتعرض لموت خلايا الجلد عن طريق الخطأ في تحديد مناطق الحقن .

تكلفة تقنية تكساس في تركيا:

من الضرورى لدى المريض أن يتعرف على ما سيتكبده من تكاليف عند التفكير في إجراء تقنية تكساس على الوجه أو الرقبة، ويجب أن نعلم أن تكاليف تقنية تكساس في تركيا هي الأقل عن مثيلاتها في الدول الأخرى، ومع ذلك فحساب التكاليف يتوقف على بعض العوامل مثل:

– على حسب نوع المادة التي سيقوم الطبيب بحقنها وجودتها، هل هي رخيصة الثمن أم غالية الثمن.
– ماهو عدد الإبر الذي سيحتاج إليها المريض للحصول على النتيجة المطلوبة، وبالتالي تحديد كمية المادة التي سيتم حقنها أثناء الجراحة .
– يتعرض المريض لتناول بعض الأدوية والمسكنات سواء قبل إجراء الجراحة أو بعدها.
– عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة المرضية التي يرجوها .
– مدى شهرة المركز الذي سيقوم بعملية الحقن بتقنية تكساس في تركيا، وجودة الخدمات التي يقدمها لرواده من راغبي الجمال .
– المكانة العلمية والخبرة لدى الطبيب المعالج الذي سيقوم بإجراء عملية الحقن .
– إذا كان المريض من خارج تركيا، فبالطبع سيتكبد تكاليف إضافية، من حيث تذكرة الطيران، والإقامة وغيرها .
– وخضوعًا لكل تلك العوامل يمكننا تحديد قيمة متوسطة للتكاليف، حيث يبلغ سعر الجلسة الواحدة من 300 إلى 400 دولار .

ونحن من خلال مركز جواهر للتجميل في تركيا، صاحب الخبرة الواسعة في مجال التجميل، واستخدام أحدث التقنيات التجميلية ، نعمل على تكريس كل ما يضمه من أطباء مهرة ومخضرمين في مجال التجميل واستخدام تقنية تكساس لخدمة راغبي الوصول إلى الجمال حول العالم.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

عملية تجميل الاذن تتم حاليًا في الكثير من المراكز من مختلف الأماكن حول العالم، ويعتبر مركز جواهر من المراكز الطبية …

تستخدم تقنية تكساس بغرض الوصول لوجه متناسق، عن طريق حقن المناطق النحيلة بشكل مبالغ فيه في منطقة الفك السفلي والذقن، فيتحول الوجه إلى شكل دائري لطيف

الهدف من تقنية نفرتيتي عمل نحت للرقبة، والتخلص من الذقن المزدوجة والتخلص من ترهلها نهائيًا، تجميل الرقبة في مركز جواهر

الغرض الأساسي من الجراحة هو تحويل الثديين من كونهما صغيران إلى ثديين أكبر، تعتمد هذه الأنواع من العمليات على نفخ الثدي من خلال حشوه صناعية، أومن خلال الحقن بالدهون

عملية شفط الدهون تساعد في تقليل حجم الكثير من المناطق في الجسم ونحتها مثل منطقة الخصر والأرداف والظهر وهي من العمليات الناجحة

يعتمد الطبيب على رسم نقاط على الثدي لتحديد الجزء الذي سيتم استئصاله ورسم الثدي الجديد، ويقوم بعمل شق في الثديين لإزالة كافة الأجزاء الزائدة التي حددها

عملية شد الثدي واحدة من العمليات التي نسمع عنها بكثرة في الأوقات الحالية، فإذا بحثت فيمن تعرفينهن من النساء من …

عملية التجميل الشاملة المقصود بها عملية تجميل لأكثر من منطقة في الجسد في نفس الوقت وتتميز هذه العملية بأنها توفر الوقت كما أن تكلفتها أقل بكثير مقارنةً بتكاليف إجراء تجميل لكل منطقة على حدى

هي عمليات معينه بالجسم يلجأ لها العديد من الناس و كل منهم بطريقته منهم من يلجأ لعمليات نحت الجسم بالمامل …

جميع النساء قد يعانين من مشاكل في الصدر ك الترهلات و الاورام نتيجه تغير في هرمونات الجسم نتيجه الحمل و …

Whatsapp مباشر