جواهر كلينك

أقسام الموقع

الوسوم

ابر البلازما للوجه ابر بلازما للشعر ازالة الذقن المزدوج افضل مراكز لزراعة الشعر في تركيا التقنيات الخاصة بزراعة الشعر في تركيا السياحة الطبية في تركيا السياحة العلاجية في تركيا بعد عملية زراعة الشعر تجارب شفط الدهون في تركيا تجميل الاذن في تركيا تجميل الرقبة في تركيا تجميل الصدر في تركيا تصغير الثدي في تركيا تصغير الصدر في تركيا تقنية تكساس في تركيا تقنية نفرتيتي في تركيا جراحة السمنة في تركيا زراعة الحواجب في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف زراعة الشعر بتقنية السفير زراعة الشعر في اسطنبول زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء في تركيا زراعة شعر الحاجب في تركيا زراعة شعر الذقن في تركيا زراعة شعر الشارب في تركيا زراعة شعر اللحية في تركيا زراعة شعر الوجه في تركيا شد الذراعين في تركيا شد الوجه بالخيوط في تركيا شفط الدهون في تركيا علاج الصلع في تركيا علاج تساقط الشعر عمليات التجميل عمليات التجميل في تركيا عملية التجميل الشاملة عملية تجميل الانف عملية تكبير الثدي في تركيا عملية شد الثدي في تركيا عملية شد الوجه في تركيا مميزات زراعة الشعر في تركيا نحت الجسم في تركيا نحت المؤخرة في تركيا

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE

806 مشاهدة

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE من أحدث التقنيات الحديثة التي أثبتت قدرة العلم على التوصل إلى طرق حديثة تغني عن استخدام المواد المغايرة لتكوين جسم الإنسان، حيث يمكن بكل سهولة استخدام البوصيلات لدى المريض واستغلالها وزراعتها في أماكن مختلفة بالرأس، ولا شك أن الأطباء بذلك قد تفادوا مشكلة المنطقة المانحة التي تحتاج لعمليات جراحية، وبذلك العلم حقق أفضل هدفين لزراعة الشعر وهم جعل الحالة المرضية آمنة دون تدخل جراحي، بالإضافة إلى الحصول على نتائج طبيعية بوقت أقل وتكلفة بسيطة، وذلك ما حرص مركز جواهر الطبي لزراعة الشعر والتجميل على تحقيقه وتقديمه لعملائه، وسنوضح في هذا المقال أفضل الأسعار المتاحة وكل من مميزات وعيوب هذه التقنية في زراعة الشعر.

مفهوم تقنية الاقتطاف الدقيق

تعد تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE من أفضل التقنيات في زرع الشعر في تلك الأماكن التي تعدم فيها خروج الشعر، حيث أن الفكرة الأساسية لهذه التقنية هي اقتطاف بصيلات من الشعر من المناطق الموجود بها شعر ومانحة له، دون الضرر بهذه المناطق أو التأثير علي منحها للشعر.
حتى أيضا لا تعطي ندوب في المناطق التي نستخدم فيها النانو والتي تتميز رؤوسه بالدقة الكبيرة، حتى أن هذه التقنية يمكن استخدامها في الرأس والذقن والشارب أيضًا، فهذه التقنية تعمل علي زراعة الشعر بطريقة سليمة وصحيحة، دون صدور أي مشاكل منها، حتى أن تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE حصلت علي شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.
والتي تجعلها من احدث التقنيات على مستوي العالم في زراعة الشعر، ويوجد عديد من المراكز يستخدم هذه التقنية في زراعة الشعر، ولكن يعد أفضلهم في استخدام هذه التقنية مركز جواهر، حيث أن ذلك المركز يوفر هذه التقنية بسعر أفضل.

الاقتطاف الدقيق والحالات المناسبة له

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE يكون من المناسب أن تستخدم من قبل لأعمار لا تقل عن العشرون سنة ولا تزيد عن ستون سنه، فتلك الأعمار هي الأفضل لإجراء زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق، ويشترط للشخص الذي يريد زراعة الشعر بهذه التقنية أن يكون ليس لديه أي نوع من أنواع الأمراض المزمنة.
والذي يمكنها أن تخفض من نجاح عملية زراعة الشعر ، ومن هذه الأمراض، مرض السكر والقلب والضغط، وأيضًا من يعانون من التهاب الكبد، وكذلك مريض السرطان الذي يعالج منه عن طريق الكيماويات والإشعاع، فقد لا يناسب له عمليات الشعر مما ينتج من علاج الكيماويات التي تتسبب في تساقط الشعر.
حيث أن من أنسب الحالات التي يمكنها زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE هي تلك التي تعاني من صلع مزمن أو تساقط شعر بطريقة كثيفة، فيكون من الأنسب لها استخدام تقنية النانو في زراعة الشعر.
مميزات الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر
هذه التقنية لزراعة الشعر تتميز عن غيرها من التقنيات، بكثير من المزايا، ما يجعلها هي الوسيلة الأفضل عن غيرها، ومن أهم هذه الميزات هي:
1- عدم إبراز أي ندوب بالرأس بعد تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE، حيث أن أكثر ما يقلق أي شخص من إجراء عملية زراعة الشعر، هي هذه الندوب والتي تظهر بعد إتمام عمليات زرع الشعر، لذا فإن زراعة الشعر بتقنية النانو لا تؤدي بظهور تلك الندوب.
لأنها تتميز هذه التقنية برؤوسها الدقيقة جدا، ما يجعل ذلك بعدم ظهور أي ندوب صغيرة كانت أو كبيرة، مما يجعل بصيلات الشعر تنمو بطريقة صحيحة وسريعة جدًا.
2- ما يميز تقنية الاقتطاف الدقيق عن غيرها من التقنيات ، أنها بإجراء هذه العملية يمكنك الحصول علي نتائج مضمونة، بحيث أن تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE يجعل الشعر ينمو بشكل قوي وصحي، مما قد يجعله مشابه للشعر الطبيعي.
3- وأيضًا من مميزات تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE، أنها تتم عن طريق استعمال رؤوس النانو الدقيقة بشكل كبير جدًا، والتي تعمل علي التقليل من هدر بصيلات الشعر، وذلك عن طريق سحب البصيلات من الأماكن المانحة للشعر بطريقة صحيحة ودقيقة جدًا، مما يفيد في زراعة الشعر بشكل جيد ودقيق.
4- وهذه التقنية تصلح لشعر الرأس والذقن والشوارب، حتى أن نسبة نجاح هذه العملية قد تكون مئة في المائة، ما يجعلها أكثر أمان وحرص لإجرائها، حيث أن لا ينتج عنها أي ندوب وتشوهات بالذقن والشارب لذا مع استخدام تقنية الاقتطاف بالنانو يجعلك تتخلص من الحرج نهائيًا.

سلبيات تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر

يوجد بعض من السلبيات في تقنية زرع الشعر بالنانو ولكنها ليست عديدة وهي ما نوضحها الآن:
• من هذه العيوب في تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE، إنه عند إجراء عملية زرع الشعر بالنانو أنه لا يزيد عدد بصيلات الشعر عن أربعة ألف بوصيلة فقط.
• حتى أن يوجد بعض المراكز لزراعة الشعر والتي توعد مريضها بأنه سيزيد عدد بصيلات الشعر عن تسعة ألاف بوصيلة، ولكن هذا غير صحيح علي الإطلاق .
• وأيضا من عيوب تقنية زرع الشعر بالنانو أنه عند التقدم بالعمر أو أن المريض كبير في السن تكون نسبة نجاح عملية زرع بصيلات الشعر لدية ضعيفة بحيث إن ما ينمو من البصيلات عدد قليل لها في ذلك الوقت من العمر .

تقنية الاقتطاف الدقيق وتكلفته في زراعة الشعر

يقوم أولًا الطبيب بفحص المريض الذي يريد إجراء عملية زرع الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE ، وتحديد حالته والعملية المطلوب إجرائها له، وبعد ذلك يتم تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر بالنانو، من خلال الفحص وتتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر بتقنية النانو بين 1500 دولار إلى 3000 دولار وذلك حسب عدد البصيلات التي يتم زراعتها.

إرشادات مهمة قبل استخدام تقنية الاقتطاف الدقيق

من النصائح المهمة التي يجب أتباعها عند التفكير في إجراء عملية زرع بصيلات الشعر بتقنية النانو هي:
• ينبغي عليك أن تختار طبيبًا ذو مهارة عالية في إجراء عمليات زراعة بصيلات الشعر بتقنية النانو، لكي يقوم بقديم أفضل مهاراته وأفضل النتائج في زراعة الشعر .
• وأيضًا يجب عليك اختيار أفضل المراكز في استخدام تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE لزراعة بصيلات الشعر، حتى يقدمون لك أفضل الخدمات والنتائج في زراعة الشعر.
• ومن هذه المراكز المعروفة علي مستوى العالم في زراعة بصيلات الشعر بتقنية النانو، هو مركز جواهر، فهو يعد من أكثر المراكز في إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية النانو .
• عليك باختيار المواد ذات الجودة العالية لإتمام عمليتك بطريقة ناجحة وبنتيجة جيدة للغاية، حيث يجب عليك اختيار الحقن والجذور الشعرية من أجود الأنواع، كي تضمن حصولك علي عملية بنتائج ناجحة.

حيث يتميز مركز جواهر المتخصص في تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE أنه يمتلك كافة الأجهزة والمقومات الكاملة لنجاح العملية والحصول على النتائج المرضية، وذلك بالتعاون مع أفضل طاقم طبي، مما يضمن تحقيق النتيجة المطلوبة من قبل المرضى.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

عملية تجميل الاذن تتم حاليًا في الكثير من المراكز من مختلف الأماكن حول العالم، ويعتبر مركز جواهر من المراكز الطبية …

تستخدم تقنية تكساس بغرض الوصول لوجه متناسق، عن طريق حقن المناطق النحيلة بشكل مبالغ فيه في منطقة الفك السفلي والذقن، فيتحول الوجه إلى شكل دائري لطيف

الهدف من تقنية نفرتيتي عمل نحت للرقبة، والتخلص من الذقن المزدوجة والتخلص من ترهلها نهائيًا، تجميل الرقبة في مركز جواهر

الغرض الأساسي من الجراحة هو تحويل الثديين من كونهما صغيران إلى ثديين أكبر، تعتمد هذه الأنواع من العمليات على نفخ الثدي من خلال حشوه صناعية، أومن خلال الحقن بالدهون

عملية شفط الدهون تساعد في تقليل حجم الكثير من المناطق في الجسم ونحتها مثل منطقة الخصر والأرداف والظهر وهي من العمليات الناجحة

يعتمد الطبيب على رسم نقاط على الثدي لتحديد الجزء الذي سيتم استئصاله ورسم الثدي الجديد، ويقوم بعمل شق في الثديين لإزالة كافة الأجزاء الزائدة التي حددها

عملية شد الثدي واحدة من العمليات التي نسمع عنها بكثرة في الأوقات الحالية، فإذا بحثت فيمن تعرفينهن من النساء من …

عملية التجميل الشاملة المقصود بها عملية تجميل لأكثر من منطقة في الجسد في نفس الوقت وتتميز هذه العملية بأنها توفر الوقت كما أن تكلفتها أقل بكثير مقارنةً بتكاليف إجراء تجميل لكل منطقة على حدى

هي عمليات معينه بالجسم يلجأ لها العديد من الناس و كل منهم بطريقته منهم من يلجأ لعمليات نحت الجسم بالمامل …

جميع النساء قد يعانين من مشاكل في الصدر ك الترهلات و الاورام نتيجه تغير في هرمونات الجسم نتيجه الحمل و …

Whatsapp مباشر